-->

رسمياً: أتلتيك بلباو يعلن عن انتقال كيبا كأغلى حارس بالتاريخ

    أعلن نادي أتلتيك بلباو عبر موقعه الرسمي عن تلقيه خبراً من الاتحاد الإسباني بإتمام دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد حارسه كيبا أريزابالاغا والمقدر بـ80 مليون يورو تمهيداً لانتقاله لتشيلسي.
    ودفعت إدارة النادي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي 80 مليون يورو إلى نادي أتلتيك بيلباو، صباح يوم الأربعاء، من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب، بعد رفض النادي الإسباني التفاوض على قيمة انتقال اللاعب.


    وبهذه الصفقة يصبح كيبا أغلى حارس في تاريخ كرة القدم بانتقاله لتشيلسي، ليحطم الرقم المسجل باسم البرازيلي أليسون حارس ليفربول الذي انضم مقابل 66 مليون جنيه استرليني.
    وتأتي صفقة انضمام الحارس الإسباني الشاب لصفوف البلوز، استعدادًا لخلافة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي من المقرر أن يعود لإسبانيا ولكن عبر بوابة ريال مدريد.


    يذكر أن كيبا هو ثاني صفقات تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري، وذلك بعد التعاقد مع جورجينهو قادمًا من نابولي.
    وكان الحارس البالغ من العمر 23 عاماً، أحد الحراس الثلاثة في تشكيلة المنتخب الأسباني لكأس العالم في روسيا عام 2018، لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال البطولة.

    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع FBINETWORK .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق