-->

مستوطنون إسرائيليون يعتدون على أراض فلسطينية

    المستوطنون الإسرائيليون في الضفة يصعدون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم، ويعتدون على سكان بلدة العيساوية في القدس المحتة وينشرون عبارات عنصرية، والاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز بيت حانون بشكل مفاجئ بذريعة استمرار مسيرات العودة وانطلاق المسيرة البحرية التي انطلقت في بحر غزة بمشاركة 25 قارب بهدف توجيه رسالة إلى العالم للتدخل والاطلاع على معاناة المحاصرين في قطاع غزة.

    المستوطنون الإسرائيليون في الضفة يقتلعون أشجار الزيتون والكروم
    المستوطنون الإسرائيليون في الضفة يقتلعون أشجار الزيتون والكروم
    قام المستوطنون الإسرائيليون في الضفة باقتلاع أشجار الزيتون والكروم، وعبثوا بالمزروعات في غرب رام الله، وكتبوا العديد من العبارات العنصرية ضد العرب عموماً والفلسطينيين خصوصاً في تصعيد جديد لاعتداءاتهم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم.
    كما اعتدى المستوطنون في القدس المحتلة على ممتلكات سكان بلدة العيساوية، وقال عضو لجنة المتابعة في العيساوية إن المستوطنين اقتحموا البلدة من مدخلها الشمالي الشرقي ومنه إلى حي حبايل العرب، مشيراً إلى أن المستوطنين نشروا عبارات عنصرية بينها "عرب القدس ارهابيون".
    وفي غزة، أبلغت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجانب الفلسطيني بشكل مفاجئ بإغلاق حاجز بيت حانون، وبررت قرارها بالمسيرة البحرية التي انطلقت في بحر غزة واستمرار مسيرات العودة.
    وانطلق المسير البحري الخامس لكسر الحصار عن القطاع بمشاركة 25 مركباً وزورقاً بحرياً من ميناء غزة باتجاه الحدود الشمالية مع الأراضي المحتلة، ويهدف المسير إلى توجيه رسالة إلى العالم للتدخّل والاطّلاع على معاناة المحاصرين في قطاع غزة والعمل لرفع الحصار عنهم.

    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع FBINETWORK .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق