-->

مدافع ليستر يحلم بالانضمام لمانشستر يونايتد

    يأمل المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير نجم نادي ليستر سيتي في الانتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يستهدف ضم اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة.

    صورة..هاري ماغواير خلال احدى مباريات انجلترا

     وتقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض رسمي لمسؤولي الثعالب من أجل ضم ماغواير وأكدت الصحف بأن نادي ليستر سيتي قد رفض تماماً فكرة رحيل اللاعب وأغلقوا الباب تماماً أمام رحيله. 

    وأشارت الصحف الإنجليزية بأنه على الرغم من رفض نادي ليستر رحيل اللاعب إلا أن ماغواير أبدى رغبته بالانتقال للشياطين الحمر ويأمل في اتمام هذه الخطوة قبل ساعات من اغلاق القيد في إنجلترا. 
    ويعقد نادي ليستر سيتي مفاوضات قوية مع فيليب بينكوفيتش من نادي دينامو زغرب وكاجلار سويونكو نجم فرايبورغ الألماني في محاولة لعقد صفقة دفاعية مزدوجة مقابل 35 مليون جنيهاً إسترليني. 

    وعلى الرغم من محاولات كلود بويل مدرب الفريق القوية لضم كلا النجمين إلا أنه رافض تماماً لفكرة رحيل اللاعب حتى لو نجح في ابرام كلا الصفقتين. 
    وكان ليستر سيتي قد ضم ماغواير من نادي هال سيتي قبل عام مقابل 17 مليون جنيهاً إسترليني وقدم اللاعب أداءً ملفتاً جعله يقود دفاع المنتخب الإنجليزي ببطولة كأس العالم في روسيا.

    الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد وضع العديد من الخيارات الدفاعية الأخرى بخلاف ماغواير وأبرزهم يري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني وجيروم بواتينغ نجم نادي بايرن ميونخ الألماني.
    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع FBINETWORK .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق