-->

اشتباكات في الكلية العسكرية بعدن ومقتل جنديين سعوديين في جيزان

    مقتل عسكري وأصابة آخرين من قوات الرئيس هادي في اشتباكات مع عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن جنوب اليمن، وإلغاء حفل تخرّج دفعة جديدة من الكلية التابعة لحكومة هادي جراء الاشتباكات، ومقتل جنديين سعوديين بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية في جيزان، واستشهاد يمني وإصابة 3 آخرين في قصف صاروخي للتحالف السعودي على مديرية شدا الحدودية.

    أدت الاشتباكات إلى إلغاء حفل تخرّج دفعة جديدة من الكلية التابعة لحكومة هادي
    أدت الاشتباكات إلى إلغاء حفل تخرّج دفعة جديدة من الكلية التابعة لحكومة هادي
    قتل عسكري وأصيب أربعة آخرون من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اشتباكات مع عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن جنوب اليمن.
    واندلعت الاشتباكات داخل الكلية العسكرية في منطقة صلاح الدين، وأدت إلى إلغاء حفل تخرّج دفعة جديدة من الكلية التابعة لحكومة هادي، على خلفية اعتراض أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي على رفع الأعلام اليمنية أثناء احتفال تخريج الدفعة الجديدة التابعة لقوات هادي من الكلية العسكرية. وتلى الاشتباكات انفجار عبوة ناسفة بالقرب من الكلية دون وقوع ضحايا.



    عاجل : قوات المقاومة الجنوبية داهمت صباح اليوم معسكر الكلية العسكرية في بعد رفع علم الوحدة وحدثت اشتباكات طفيفه ادت الى مصرع شمالي من محافظة إب.

    على صعيد آخر، استشهد يمنيّ وجرح 3 في قصف صاروخي ومدفعي للتحالف السعودي ضد اليمن على مديرية شدا الحدودية في صعدة شمال البلاد، وأصيب طفل بانفجار قنبلة عنقودية ألقتها طائرات التحالف السعودي على مديرية رازِح القريبة في صعدة شمال اليمن. 
    وأفاد مصدر عسكري بمقتل جنديين سعوديين بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية في جبل مشعل بجيزان.

    مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من تأمين وتطهير عدد من المواقع غرب الجاح بجبهة خلال عملية هجومية على المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين: قنص جنديين سعوديين في جبل مشعل: قنص 2 من المنافقين في جبل العويد بجبهة حمير

    وفي الساحل الغربي، استعاد الجيش واللجان السيطرة على عدد من المواقع في منطقة الجاح جنوب الحديدة. وفي محافظة البيضاء وسط البلاد، قصف الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية مواقع قوات الرئيس هادي في مفرق ناطِع شرقي المحافظة.

    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع FBINETWORK .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق